كيفية اتخاذ الأسود والتصوير البيضاء
يمكن التقاط الصور باللونين الأبيض والأسود إنتاج تأثير مختلف تماما عن لون التصوير الفوتوغرافي. تصوير الصور فقط بالأبيض والأسود ينطوي على وجهة نظر مختلفة مقارنة مع الأخذ التصوير الملون. وبفضل التكنولوجيا الرقمية الجديدة، مع صور بالأبيض والأسود هو الآن مهمة أبسط بكثير مما كان عليه في السابق، ما دمت إبقاء هذه الحيل والتقنيات في الاعتبار.
جزء1
ضبط نهجكم
- 1تهدف لالنقيض. إذا كنت تستخدم لتصوير الملونة، عليك أن تستخدم لفكرة أن المقابل ليس من الضروري. ومع ذلك، باللون الأسود على عكس التصوير الأبيض هو الأفضل للغاية. عندما يتم التقاط صورة بالأسود والأبيض، يتم تشغيل جميع الألوان في ظلال الأسود والأبيض ومختلفة من اللون الرمادي. لالتقاط صورة لتبرز كنت ترغب في مزيج من السود صلبة والبيض والاختلاف من الرمادي. وهذه السود والبيض تباع خلق يشعر مثيرة العام لصورتك.
- إرفاق مرشح الأحمر لكاميرا DSLR الخاصة بك يحسن النقيض الكلي تلقائيا.
- استخدام لايت، أو برنامج تحرير آخر من اختيارك لضبط التباين من الصور يدويا.
- في التصوير بالأبيض والأسود، والألوان المكملة تتحول نفس الظل الرمادي ولا تعمل مع واحد مثل آخر يفعلونه في التصوير الفوتوغرافي الملون، وبدلا من ذلك الذوبان في الآخر.
- تحول حتى التناقض عموما يخلق صورة أقوى بكثير.
- 2بدء التركيز على الأشكال والنماذج في الإطار الخاص بك. منذ تمت إزالة لون من الصورة والشكل والشكل تصبح أكثر وضوحا. التصوير الفوتوغرافي هو شكل ثنائي الأبعاد الفنية وغالبا ما يكون النضال من أجل المصورين لالتقاط الصور التي تؤكد حقا الأشكال ثلاثية الأبعاد من أهدافها.
- ترتيب الصور بحيث يعرض الأشكال الرائعة وخطوط لجعل هذه الأجزاء من الصورة تبرز أكثر من غيرها.
- الظلال والخطوط المؤدية خلق شكل وتساعد على موضوع الصورة تبدو أكثر ثلاثي الأبعاد.
- الحصول على التركيبة المناسبة عن طريق اطلاق النار في تختلف عن المواقف المعتادة من أجل تغيير شكل كائن (في الصورة أدناه، المصور يأخذ صورة من جانب زهرة، بدلا من الصورة المعتادة التي اتخذت من أعلاه).
- 3تعلم للعب مع القوام وأنماط. هذه العناصر من تصميم تذهب جنبا إلى جنب عندما يتعلق الأمر التصوير بالأبيض والأسود لأنهم على حد سواء في كثير من الأحيان تضيع في الصور الملونة.
- وينظر إلى أنماط تكرار أسهل في التصوير بالأبيض والأسود لأنه لا يمكن أن تركز انتباه المشاهد بشكل حصري على نمط تكرار الأشكال التي أوجدتها، بدلا من اللون حيث ينظر الأشكال أكثر حدة.
- والملمس تتأثر كثيرا ظروف الإضاءة، من أجل الحصول على أفضل استخدام الملمس والإضاءة الناعمة أو اطلاق النار على الصور خلال الساعات الذهبية من اليوم (في الصباح الباكر، والغسق).
- أسوأ وقت لاطلاق النار الملمس تحت ظروف الإضاءة الصعبة، أو خلال منتصف النهار حيث تكون الشمس في ذروتها.
- 4أعتقد باللونين الأبيض والأسود. رؤية في اللون هو السبيل الناس نموذجية ينظر إلى العالم على أساس يومي. عند الخروج وأخذ التصوير بالأبيض والأسود، على الرغم من واحد يجب النظر إلى العالم تماما باللونين الأبيض والأسود.
- ابحث عن صلب أبيض وأسود صلب، من أجل جعل صورك لا تظهر رمادية جدا وجرفت.
- أسود يجعل بياض بياضا. من خلال جعل صورتك تبدو أكثر قتامة، إما يدويا من في لايت، يمكن أن يجعل حقا صورتك تبدو أكثر درامية.
- استخدام دودج وأداة عرضت في لايت حرق من أجل التأكيد على المناطق المظلمة، وأو التخفيف منها من أجل إظهار مزيد من التفاصيل في الظلال.
جزء2
أخذ الصور الخاصة بك
- 1تبادل لاطلاق النار في RAW و JPEG. اطلاق النار في RAW يتيح للمرء أن يكون الوصول غير المحدود إلى الصورة عند تحرير في لايت أو فوتوشوب. بالإضافة إلى ذلك، وإطلاق النار في RAW و JPEG يتيح لك تغيير نمط الصورة المعروضة على الشاشة LCD، يكون لونه أسود وأبيض.
- 2استخدام الرسم البياني. عند التقاط التصوير الفوتوغرافي استخدام الرسم البياني لضمان مشهد لديها الحق في مبلغ من أضواء الغوامق ومنتصف النغمات. وهناك الكثير من المصورين غير مدركين لكيفية عمل رسوم بيانية، ولكن بصراحة، انها بسيطة جدا لفهم.
- الجانب الأيسر من الرسم البياني يعرض كيف العديد من ظلال سوداء هي في الصورة.
- الجانب الأيمن من الرسم البياني يعرض كيف العديد من ظلال من اللون الأبيض هي في الصورة.
- ويظهر في منتصف الرسم البياني كم من منتصف نغمات أو ظلال من الرمادي هي في الصورة.
- إذا يقرأ الرسم البياني المرتفع على الجانب أيهما المعينة، ثم هناك الكثير من ذلك الظل في الصورة. إذا كان يقرأ منخفضة، ثم هناك القليل من لا شيء.
- الرسم البياني المثالي للتصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود يجب أن توزع بالتساوي.
- 3التمييز بين ما يجب أن تكون الصور بالأبيض والأسود. اطلاق النار بالأسود والأبيض ليست مناسبة لجميع الصور. إذا كان اللون هو التركيز الرئيسي للصورة سيكون من الأفضل للحفاظ على الصورة في اللون، في حين على لون ناحية أخرى غالبا ما تكون الهاء للعناصر الحاسمة للتصميم في صورة ورسم بعيدا عن الأنظار عن الموضوع الرئيسي.
- صور، التعرض الطويل والمناظر الطبيعية تبدو استثنائية في أسود في أبيض.
- 4استخدام ISO منخفض. استخدام أدنى ISO عند التقاط الصور بالأسود والأبيض. عند اطلاق النار مع انخفاض ISO، فإنه يقلل من الضوضاء في الصورة. الضوضاء في صورة رقمية مثل الحبوب في تصوير الفيلم. مرة واحدة وقد تم التقاط الصورة المحرر يمكن دائما العودة وإضافة مظهر محبب إذا كان أحد يرغب في مرحلة ما بعد الإنتاج.
- ويوصى 100-400 مجموعة ISO لتجنب الضوضاء.
جزء3
تجريب تقنيات لديك
- 1استخدام الطقس لصالحك. المطر والضباب والضباب والضباب لا ينبغي أن يكون سببا لعدم الخروج واطلاق النار. هذه الشروط يمكن أن تعطي نداء عاطفي حقيقي في صورة. يمكن حتى أيام رمادية ينبغي الاستفادة من، وعلى ضوء لينة يمكن أن تخلق مشاهد سلسة ويمكن دائما المقابل أن تضاف في وقت لاحق في مرحلة ما بعد المعالجة. برك من الأمطار إضافة إلى انعكاسات الصورة ويمكن رسم المشاهد في. هذه العناصر يمكن أن تأتي عبر غامضة، رومانسية، غريب وأكثر من ذلك. استخدام الطقس باعتبارها ميزة في المرة القادمة الطبيعة الأم يظهر غير المخطط لها
- 2محاولة التعرض لفترة طويلة. من أجل اتخاذ التعرض الطويل، ترايبود ضروري ومرشح كثافة محايد هو اختياري (عن التعرض الطويل النهار). تؤخذ معظم التعرض الطويل لل، ولكن ليس على سبيل الحصر، المناظر البحرية، المناظر الطبيعية، والناس. التعرض الطويل جيدة لالمناظر البحرية لتليين الماء لمدة نظرة على نحو سلس العام وفي المناظر الطبيعية لطمس الغيوم تتحرك في السماء. هذه تبدو مرضية للغاية في أسود في أبيض لأنه يضيف إلى نظرة دراماتيكية العام التي تم إنشاؤها من قبل حركة خففت.
- 3لعب مع الأضواء والظلال. استخدام الضوء في التصوير بالأبيض والأسود يمكن أن تجعل كسر او الصورة. منذ اللون غير متوفر للفت الانتباه إلى هذا الموضوع، ويحتاج إلى استخدامها بشكل صحيح من أجل جعل موضوع الصورة حقا تبرز الضوء.
- ضوء شقة يمكن أن تساعد حتى إضافة يشعر مثيرة في صورة عندما اقترب بشكل صحيح. ابحث عن ضوء شقة مع السود العميقة. فإن السود تبرز من بين التباين المنخفض التي أنشأتها ضوء شقة وإنشاء نداء عاطفي كبير.
- استخدام الضوء لتسليط الضوء على الموضوع الرئيسي للصورة.
- يمكن الحصول على بعيدا مع الإضاءة السيئة يكون أسهل مع التصوير بالأبيض والأسود، على عكس التصوير الملون.هذا لا ينصح ولكن يمكن استخدامها.
- 4تجربة المرشحات. يمكن استخدام المرشحات الملونة يكون لها تأثير كبير على الجودة الشاملة للصورة. وهناك مشكلة واجهتها في التصوير بالأبيض والأسود هي أنه عندما تحصل على الألوان تحويلها إلى أبيض وأسود غالبا ما تمتزج معا في ظلال مماثلة من اللون الرمادي.
- الألوان الأحمر والأزرق والأخضر وغالبا ما تظهر نفس الظل الرمادي. هذا يمكن بسهولة أن تكون ثابتة عن طريق تطبيق مرشح اللون الصحيح.
- مرشحات الحمراء وعادة ما تكون قاسية جدا لأشكال أخرى من التصوير ولكن هو المرشح الأكثر استخداما للتصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود. مرشح أحمر زيادة كبيرة وعلى النقيض من يظلم البلوز، مما يجعلها أحد الأصول الرئيسية لتصوير المناظر الطبيعية.
- مرشحات البرتقالي هي جيدة لاستخدامها في التصوير بالأبيض والأسود، وخاصة صور لأنه إذا يخفف البقع الجلدية ويعطي آثار مماثلة لمرشح أحمر، ولكن غير دقيق قليلا.
قم بالتعليق ...